الأخبار
الرئيسية / الاخبار / اجتماع خلية الازمة مع مدراء المدارس العراقية وممثلي الطلبة بالجامعات الماليزية

اجتماع خلية الازمة مع مدراء المدارس العراقية وممثلي الطلبة بالجامعات الماليزية

ضمن سلسلة اللقاءات والاجتماعات, عقدت خلية الازمة بسفارة جمهورية العراق في كوالالمبور اجتماعا بتاريخ 28/4/2020 برئاسة السيد القائم بالاعمال الدكتور حامد الجبوري وعضوية المستشار الثقافي والكادر الدبلوماسي والاداري بالسفارة العراقية. حضر الاجتماع السادة مدراء ومعاوني ورؤساء مجالس الاباء في المدارس العراقية في ماليزيا. كما حضره عبر تطبيق ZOOM مجموعة من ممثلي الطلبة العراقيين بالجامعات الماليزية لمناقشة سير العملية التعليمية في المدراس العراقية وللاطلاع على أهم المعوقات التي تواجه الطلبة خلال فترة تقييد الحركة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملحقية الثقافية العراقية في كوالالمبور تبارك نجاح مناقشة رسالة ماجستير مشتركة بين جامعة المستقبل وجامعة العلوم الماليزية في مجال أنظمة الطاقة الذكية

في إطار التعاون الأكاديمي والبحثي بين جامعة المستقبل في العراق وجامعة العلوم ...